تصليح مضخات السلام|67041132|تركيب مضخات السلام

شركة تصليح مضخات السلام قد نشأت منذ وقت قريب في منطقة السلام واستطاعت أن تقوم بكثير من الإصلاحات وتوفير المياه بشكل جيد لجميع أنحاء المنطقة وذلك عن طريق توفير المضخات بجميع أنواعها وتركيبها مما جعل شركتنا تكون سبب في حل مشكلة تعطل المياه الموجودة في كثير من المنازل وسوف نوضح دور الشركة من خلال هذا المقال.

تصليح مضخات السلام

تصليح مضخات السلام

عندما تبحث عزيزي العميل عن شركة لإصلاح المضخات وتركيبها فأن شركة تصليح مضخات السلام هي أفضل خيار لك، حيث استطاعت أن توفر عدد كبير من الفنيين المتخصصين في تركيب المضخات وإصلاحها، ونظرا أن المضخة هي عبارة عن جهاز يقوم بسحب الماء من المواسير الموجودة في الدور الأرضي وإيصالها إلى الأدوار العليا.

وذلك حتى نتخلص من أعطال تواجد الماء في الأدوار العليا، حيث نجد أن داخل الكويت بشكل عام ومنطقة السلام بشكل خاص توجد الكثير من المباني ذات الأدوار المرتفعة وعدم وصول الماء لها مما أدى إلى قيام العملاء بالبحث عن شركة لتركيب المضخات وكانت هي أفضل خيار لهم.

 وقد خصصت شركة تصليح مضخات السلام تخفيضات واسعار رمزية على جميع أنواع المضخات التي يتم تركيبها وعلى الصيانة الخاصة بتلك المضخات، وتستمر العروض والتخفيضات طول العام مع اختلاف النسب، فنجد أن الشركة قد وضعت تخفيضات تصل إلى ١٥٪ على أعمال تركيب المضخات، وخصم ١٠٪ على أعمال الصيانة التي تقوم بها.

إضافة إلى ذلك قد قامت الشركة بتسليك البواليع والمجاري بشكل جيد مع استخدام أحدث الأدوات مثل السوستة الكهربائية والمضخات الكبرى الخاصة بتسليك المجاري عن طريق ضخ المياه، وقد وفرة شركتنا المنظفات والمعقمات وذلك حتى يتم تعقيم المجاري بعد القضاء على التسريبات و أسباب الانسداد التي بها وذلك للمحافظة على صحة المواطنين والتخلص من الحشرات والرائحة الكريهة.

أيضاً قامت شركة تصليح مضخات السلام بتوفير معرض خاص بها تقوم بعرض به جميع المضخات مثل مضخة الجاذبية الأرضية والتي تعمل عن طريق الجاذبية الأرضية، مضخة السرعة والتي تعمل بواسطة السرعة، مضخة جيدة الإزاحة  تقوم بضخ المياه بقوة ومع حجز جزء من الماء يتم خروجه من الأنبوب.

وقد وفرت شركتنا معرض خاص تقوم بعرض فيه جميع المضخات وبيعها بأسعار رمزية، حيث تصل نسبة التخفيض التي تعرضها  على المضخات حوالي 20% ، وقد وفرة شركة تصليح مضخات السلام  جميع أنواع المضخات، السخانات والفلاتر داخل المعرض الخاص بها، إلى جانب توفير قطع الغيار اللازمة لهم داخل المعرض بخصومات تصل إلى 10%.

وعملت الشركة على توفير رقم خاص بها من خلاله تستطيع التواصل مع جميع الفنيين  بكل سهولة حيث أنها قد وفرت الكثير من الفنيين المتميزين في عملهم والمخلصين ويمكن أن تقوم بطلبهم بكل سهولة.

فني مضخات السلام

قامت شركة تصليح مضخات السلام باختيار فني مضخات السلام وفقا لخبرته في مجال العمل ، السرعة في الأداء، الدقة في تركيب المضخات بشكل سريع، حرصة على إرضاء جميع العملاء وتقديم لهم العروض والمزايا بشكل جيد، حرصت الشركة على اختياره وفقا لحبه في عمله وإخلاصه له حيث يمكن الاستعانة به في أيام الإجازات الرسمية دون أي تضجر.

استطاع فني شركتنا أن يقوم بتركيب جميع أنواع المضخات بكل سهولة و اختيار المضخة ذات اللون والمقاس والحجم المناسب، والعمل على تركيبها وذلك بواسطة الأدوات التي قامت الشركة بتوفيرها له، وقد تواجد داخل شركتنا مجموعة من الفنيين المتميزين، حيث يمكن طلبهم بالاسم منهم الفني الهندي، السوري، الباكستاني، الكويتي، السعودي.

ويمكن أن يقوم بالاستعانة بالفني المناسب على حسب تخصصه، حيث نجد الفني الهندي هو المسئول عن توفير الأدوات والمضخات والفلاتر من المعرض الخاص بالشركة، والفني الكويتي له قدرة في  تركيب الشفاطات والسخانات والفلاتر بكل سهولة وفي وقت بسيط جدا، والفني السوري يستطيع معرفة جميع اللغات وقادر على التعامل مع جميع الجنسيات المختلفة لذلك خاصته الشركة في التعامل مع العملاء والقيام بشرح تفصيلي لجميع الأعمال التي تقوم الشركة بتقديمها.

كما يقوم الفني الباكستاني بتوفير جميع الأدوات التي يمكن أن يستخدمها الفني في التركيب سواء كانت المضخات أو قطع الغيار ويمكن لجميع العملاء التعامل مع الفني الذي يحتاج إلى تخصصه أو طلبه بالاسم من قبل الشركة في حالة الاتصال بها.

تركيب مضخات السلام

تقوم شركة تصليح مضخات السلام بتركيب مضخات السلام بشكل كامل على الرغم من تواجد الكثير من الشركات في المنطقة ألا أنها استطاعت أن تكون الأولى في مجالها وتقوم بتركيب جميع المضخات بشكل كامل، واستطاعت الشركة أن توفر جميع الأدوات اللازمة وذلك ليتم تركيب المضخات بكل سهولة.

وعندما يريد العميل تركيب مضخة عليه أن يتواصل مع شركتنا ثم تقوم الشركة بإرسال الفني الهندي لأخذ المقاسات ويقوم باختيار المضخة المناسبة من قبل معرض الشركة، ثم بعد ذلك يقوم بالذهاب إلى مقر العمل ومعه المضخة والمعدات اللازمة ثم يقوم بتركيبها بمساعدة عمال الشركة ويجب أن يقوم بربطها بشكل جيد وفي حالة الانتهاء من التركيب عليه أن يقوم بتجريبها ليرى مدى قوة دفع الماء.

ويقدم التخفيض اللازم للعميل بعد الانتهاء من عمله، ثم بعد ذلك  يقدم له الضمان بعمل المضخة لمدة عام بدون أي عطل.

فني صيانة مضخات السلام 

استطاعت شركة تصليح مضخات السلام اختيار فني صيانة مضخات السلام وفقا لقدرته في إصلاح الأعطال الموجودة في المضخة، حيث نجد عندما يحدث عطل في المضخة يكون عطل كهربائي أو ميكانيكي ، ولذلك قد وفرت الشركة فني كهربائي وهو يقوم بإصلاح المضخة من الناحية الكهربائية ويتأكد من توصيل أسلاكها بشكل جيد.

ووفرت أيضا فني ميكانيكي يعمل على إصلاح المضخة من الناحية الميكانيكة بشكل جيد ويقدم فني الصيانة بعد الانتهاء بتقديم ضمان لمدة 6 شهور بعدم تلفها، في حالة تواجد الصدأ في المضخة يعمل على تنظيفها والتخلص منه وطلائها بطلاء ضد الصدأ.  

فني تركيب مضخات السلام

تقوم شركة  تصليح مضخات السلام باختيار فني تركيب مضخات السلام وفقا لسرعته في العمل حيث تجده يقوم بتركيب عدد كبير من المضخات في يوم واحد، وتجده بارعا في استخدام الأدوات الحديثة التي تساعده في تركيب المضخة بشكل سريع وسهل، ويتواجد فني التركيب في الشركة على مدار 24 ساعة، استطاع أن يخصص له رقم خاص به من خلال ذلك الرقم يتم التواصل معه في أي وقت.

وفي حالة قيام أحد العملاء بالاتصال به في أي وقت يقوم بالذهاب إلى العمل على الفور ويقوم بفحص مكان المضخة للتعرف على حجمها ومقاسها بشكل كامل ثم بعد ذلك يقوم بشراء المضخة على الفور، والقيام بتركيبها وتشغيلها حتى يتأكد بمدى دفع قوة الماء، ولم يقتصر دور الشركة على فني تركيب للمضخات فقط بل وفرت فني تركيب الفلاتر، السخانات وفني للبواليع، وفني لتركيب أدوات الصرف الصحي مثل الحنفيات والخلاطات والبانيوهات والأحواض والتواليت بأحدث الآلآت بدون الحاجة إلى تكسير في الجدران، وتغيير القطع التالفة أيضا بقطع أصلية مما يجعل أدوات الصرف الصحي تكون جديدة مثل السابق.

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم لكم دور شركة تصليح مضخات السلام وكيف استطاعت أن تقضي على مشاكل الماء وتسريبات المجاري.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان 67041132
× How can I help you?