تصليح مضخات مشرف|67041132|تركيب مضخات مشرف

لقد أصبحت شركة تصليح مضخات مشرف الأولى في تركيب المضخات وتصليحها وتوفير جميع المضخات، واختيارها أفضل الفنيين الماهرين في مجالها، حيث نجد تواجد الكثير من الشركات الخاصة بصيانة المضخات وتركيبها ولكن شركتنا استطاعت أن تتفوق عليهم وسوف نوضح دورها بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

تصليح مضخات مشرف

تصليح مضخات مشرف

 تقوم شركة تصليح مضخات مشرف بتوفير المضخات الكبرى والصغرى وجميع المقاسات المختلفة لتلك المضخات وذلك حتى تستطيع تغطية جميع الأماكن الخاصة في مشرف ومن أنواع المضخات مضخات إيجابية الإزاحة، مضخات الجاذبية الأرضية، مضخات مرنة، مضخات السرعة.

تكون مضخات جيدة الإزاحة وهي تقوم بدفع الماء مع تخزين جزء منه ونقله بواسطة انبوب، مضخات الجاذبية الأرضية وهي تقوم بنقل الماء بواسطة الجاذبية الأرضية، مضخات مرنة وهي التي تحرك الماء بواسطة حركات ترددية، مضخات السرعة وهي التي تقوم بضخ الماء بواسطة السرعة وخصصت الشركة فنيين متخصصين لتركيب تلك المضخات وذلك لرغبة العميل وعلى حسب نسبة الارتفاع يمكن للعميل أن يقوم باختيار المضخة المناسبة للمكان.

تخصص شركة تصليح مضخات مشرف رقم خاص بها وذلك حتى يتم التواصل معها على مدار ٢٤ساعة بها، وخصصت لها صفحة على الفيس بوك تعرض بها جميع الأعمال التي تقوم بها مع تقديم شرح مفصل لكل عمل تقوم به، وتكون شركتنا الأولى في عملها بل أصبحت رائدة في مجال استيراد المضخات وتركيبها، إلى جانب تقديم التخفيضات والأسعار الرمزية.

بالإضافة إلى أنها عملت على تخصيص قاعات كبرى لتدريب العاملين بها من قبل مهندسي الشركة على تركيب المضخات الكبرى وكيفية إصلاحها، وتغيير قطع الغيار بها إلى قطع جديدة واستطاعت الشركة أن توفر تلك القطع بكل سهولة وقد عملت شركة تصليح مضخات مشرف على تقديم أسعار مخفضة على جميع الأعمال التي تقوم به.

إلى جانب ذلك قامت الشركة بتركيب الشفاطات الكبرى الخاصة بالمطاعم وذلك لتنقية الهواء والتخلص من الدخان والأبخرة المتصاعدة، ويعمل على تنقية الهواء، ويساعد على التخلص من العفن والرطوبة ويحافظ على صحة العاملين بالمطبخ، وقد قامت شركتنا باختيار أفضل الشفاطات وخصصت فنيين لتركيبها ويقوم الفني بتركيبها بشكل سهل وسريع وفقا للأدوات التي وفرتها الشركة.

كما قامت شركة تصليح مضخات مشرف على تركيب السخانات والتأكد من حالة العازل الكهربائي الموجود بالحمام، وقامت بتركيب فلاتر المياه للشرب وذلك تعمل على تنقية المياه لتناولها، وتركيب فلاتر حمامات السباحة، وقامت أيضا بتسليك البواليع والمجاري واستخدام الماكينات المسئولة عن الضخ لتسليك المجاري والبواليع.

وخصصت أيضاً شركتنا السوستة الكهربائية لتسليك بواليع المنزل، والتي من خلالها يتم توصيل طرف داخل بالوعة المطبخ أو الحمام، والطرف الأخر بالمكينة ويتم تشغيلها لتقوم بعملية السحب بشكل جيد، وسوف نلاحظ أنه تم تسليك البالوعة في وقت قصير جدا وعدم انسدادها مرة أخرى.

وقد خصصت الشركة قسم للتنظيف ليقوم بتنظيف البواليع والمجاري بشكل جيد، ويعمل على تنظيف المضخات من الصدأ أو طلائها بمواد عازلة للصدا، وبذلك نجد أن شركتنا بفضل جهودها أن تكون الأولى في مجالها وتنافس بشكل قوي الشركات الأخرى، قام العملاء داخل الكويت بالبحث عنها وعن الرقم الخاص بها وذلك لتساعدهم في حل مشاكلهم الخاصة بالمياه والصرف .

وقد استطاعت أن تصل لجميع الأماكن بكل سهولة

فني مضخات مشرف

يعد فني مضخات مشرف داخل شركة تصليح مضخات مشرف هو الفني الأول في الشركة وقد قامت الشركة باختياره وفقا للخبرة الطويلة في مجال العمل، وقد عملت الشركة على اختياره أيضا لعدم وجود أخطاء لديه في تاريخ عمله السابق، تجده يمتلك شهادة خبرة، يكون محب لعمله ويمكن الاستعانة به في أيام الإجازات بكل سهولة.

يعرف بدقته في عمله والسرعة أثناء التركيب والصيانة، قد حظي بمكانة كبيرة بين العاملين بالشركة، وذلك لأن الشركة تعتمد عليه في الأعمال الكبرى الخاصة بالمضخات، حيث أن تواجد تلك المضخات في الكويت هو أمر ضروري وذلك لكثرة الأماكن التي لا يوجد بها ماء لذلك فأن شركتنا قضت الجفاف .

أيضاً استطاعت شركتنا أن تصل الماء لجميع الأماكن ويمكن التواصل مع الفني من قبل الشركة أو من قبل الرقم الخاص به فعندما تقوم بالاتصال به يقوم بالذهاب إلى العمل بشكل سريع دون أي تعطل فعرف أيضا بمدى ضبطه لمواعيده.

تركيب مضخات مشرف

تقوم شركة تصليح مضخات مشرف بتركيب مضخات مشرف بكل سهولة من قبل الفنيين والمهندسين والعمال المتواجدين بها حيث نجد لكل منهم دوره الخاص به الذي يقوم من خلاله بعمله حيث نجد المهندس مسئول على رسومات المضخات ومقاستها، بينما يكون الفني مسئول عن تركيبها ويعرف باسم فني التركيب، بينما يقوم العامل بمثابة المساعد الأول للفني الذي يساعده أثناء تركيب المضخات.

ويمكن التواصل على رقم الشركة الخاص بها للوصول إلى فني التركيب أو الاتصال على الرقم الخاص به، وتقوم الشركة بتوفير معرض تعرض به جميع المضخات التي يمكن تركيبها وبجميع المقاسات، يمكن لجميع العملاء الاستعانة به وسوف يحصلون على تخفيض بأسعار رمزية حيث تصل تلك التخفيضات إلى 30% و 40%.

فني صيانة مضخات مشرف 

تقوم شركة تصليح مضخات مشرف باختيار فني صيانة مضخات مشرف لخبرته الكبيرة في مجال العمل، قدرته على إصلاح جميع المضخات بشكل جيد، وقد وفرت الشركة فني كهربائي لصيانة المضخات في حالة تواجد عطل كهربائي بها، وفني ميكانيكي لصيانة المضخات في حالة تواجد عطل ميكانيكي بالمضخة.

وقد فرت فنيين متخصصين لصيانة الشفاط والسخان والفلاتر أيصل، وقد تخصص فني الصيانة في تغيير القطع التالفة الموجودة في المضخة بقطع جديدة وأصلية، وقام فني الصيانة بتوفير رقم خاص به حتى يتمكن العملاء من التعامل معه بشكل مباشر وتوفر فني الصيانة في الشركة على مدار 24 ساعة، عرف بمدى سرعته في التخلص من جميع الأعطال الموجودة.

استطاع أن يكون الأول  في صيانة جميع المضخات داخل المشرف واستطاع أن يذاع صيته خارج المنطقة وداخلها مما جعل الكثير من العملاء خارج المنطقة بالتواصل معه عن طريق رقم الشركة وقد خصصت الشركة موظفين للرد على الهاتف على مدار 24 ساعة.

فني تركيب مضخات مشرف

تقوم شركة تصليح مضخات مشرف باختيار فني تركيب مضخات مشرف وفقا لسرعة في تركيب جميع المضخات ومعرفة أنواعها وقدرته على اختيار المضخة المناسبة للعميل وذلك ليقوم بتركيبها بشكل جيد، وتميز أيضا ببشاشته وحسن تعامله مع العملاء، وقدرته على إنجاز الأعمال الصعبة بشكل سهل ونجده عندما يختار المضخة يختارها حسب الحجم والمقاس ويوفر جميع طلبات العميل في اختيار المضخة.

حرص فني التركيب على تقديم العروض والتخفيضات على جميع أنواع المضخات التي يقوم بتركيبها وتصل نسبة تخفيض الخاصة بالتركيب إلى 20% إلى جانب تقديم اسعار رمزية وبيع المضخات من قبل الشركة بخصم 30% على كل مضخة فقد عملت الشركة على توفير معرض خاص بها وقامت بتوفير المضخات وقطع الغيار.

لم يكتفي أمر شركتنا على تركيب المضخات فقط بل قامت بتركيب الشفاطات، السخانات، ومواتير المياه، فقد وفرت فنيين متخصصين في تركيبها مما جعلها تقوم بحل جميع مشاكل الصرف الصحي وتنافس شركات الصرف الصحي الرئيسية.

وفي الختام استطعنا أن نوضح دور شركة تصليح مضخات مشرف في طرق تركيب المضخات واختيارها لها

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان 67041132
× How can I help you?