تصليح سخانات الأحمدي|67041132|فني سخانات الأحمدي

يقوم فني شركتنا ب تصليح سخانات الأحمدي بكل سهولة فهو يكون أحد فنيين الشركة التي قامت باختيارها بكل دقة وعناية وعملت على تدريبهم على يد مجموعة كبيرة من المهندسين، ولا يقتصر دوره على تركيب سخانات فقط بل يقوم بتركيب السخانات المركزية داخل المحلات والمصانع والمولات وسوف نوضح لكم دوره بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

تصليح سخانات الأحمدي

تركيب سخانات الأحمدي

يقوم فني شركتنا بتركيب سخانات الأحمدي و تصليح سخانات الأحمدي بكل سهولة وذلك للخبرة السابقة التي اكتسابها في هذا العمل، حيث نجد أن شركتنا تعمل على مده بكثير من الأدوات العازلة للكهرباء ليقوم بفك وتركيب السخانات بشكل جيد وبدون حدوث أي ضرر أو إصابات، ووفرت له الشركة مجموعة كبيرة من السخانات ذات الماركات المشهورة مثل فريش وتورنيدو وزانوسي، توشيبا، سامسونج وغيرها من الماركات.

قامت شركتنا بتكليف أمهر الفنيين بتصليح سخانات الأحمدي وما جاورها من المدن الأخرى وذلك لتواجد الكثير من الأعطال في السخانات في المنطقة مما جعلها تعمل  جاهدة في إرسال فرق مدربة إلى منطقة الأحمدي وما جاورها من الأماكن الأخرى للتخلص من اعطال السخانات والعمل على تغيير القطع التالفة بأخرى أصلية وذلك حتى يعمل السخان بشكل جيد بدون أي اعطال.

ونجد من أكثر الأعطال التي يتم تواجدها في السخانات هي تسريبات الغاز والتي يمكن أن تسبب تسريب كمية كبيرة من الغاز يمكن أن تسبب الاختناق أو تسبب كوارث أو حرائق لذلك يجب الاستعانة بمتخصص جيد للتخلص من ذلك العطل، ومن الأعطال الأخرى تغيير شمعة السخان حيث يجب تغيير الشمعة للسخان بين الحين والأخر، وتحدث أعطال تسريبات المياه أيضا للسخانات وخاصة السخانات الكهربائية وقد خصصت شركتنا متخصصين لإصلاح جميع الأعطال.

ولم يقتصر دور شركتنا على تصليح سخانات الأحمدي فقط بل تقوم ايضا بتخصيص فنيين لتنظيف السخانات، حيث يجب تنظيف السخان بين الحين والأخر وذلك للتخلص من الكلس والجير المتراكم أو الصدأ، ويتم استخدام أحدث أدوات التنظيف الخاصة بالسخانات وذلك ليتم تنظيف السخان بشكل سريع وسهل.

تصليح سخانات الأحمدي 

قامت شركة تصليح سخانات الأحمدي بكثير من الأعمال الخاصة بالإصلاحات وبذلك أصبحت الأولى في مجالها وحققت الكثير من النجاحات، فقد ساهمت في التخلص من جميع أعطال السخانات داخل الكويت بشكل عام ولم يقتصر دورها على ذلك فقط بل ساهمت في إصلاح المكيفات أيضا، ففي حالة تواجد أي عطل لديك عزيزي العميل يمكن أن تستعين بشركتنا للقضاء عليه.

وعندما تقوم شركتنا ب تصليح سخانات الأحمدي يتم ذلك الإصلاح للسخانات في مكانها دون أي تنقل حيث يمكن للعميل الاتصال بالشركة لإرسال الفني المناسب له على فور دون الحاجة إلى نقل السخان من مكانه، وقد حققت شركتنا الكثير من النجاح في مجالها وقامت بجعل رقم خاص بها يسهل التواصل عليه وعملت على تخصيص موظفين للرد على الهاتف في أي وقت.

عندما يقوم الموظفين بالرد على الهاتف يقومون بسماع العملاء بشكل جيد والتعرف على مشاكلهم الخاصة بالسخان، ثم بعد ذلك يتم إرسال الفني المناسب ليقوم بالإصلاحات اللازمة لهم، قد استطاع الكثير من العملاء التواصل مع الفني المناسب من خلال رقم الشركة أو من خلال رقمه الشخصي.

قامت شركتنا بتقديم الخصومات والتخفيضات على تصليح سخانات الأحمدي بشكل كامل وذلك للتخلص من جميع الأعطال الموجودة في الأحمدي لإرضاء جميع العملاء، حيث تصل نسبة التخفيضات والعروض التي تقدمها الشركة نحو 20% على جميع الإصلاحات التي تقوم بها، ونجد أن الشركة قد قامت أيضا بعمل تخفيضات تصل الى 25% على جميع أنواع السخانات التي تقوم بتركيبها، وتقدم الشركة عروض على جميع أنواع السخانات التي شراؤها من قبل معرض الشركة.

فني تصليح سخانات الأحمدي

قامت شركتنا باختيار فني تصليح سخانات الأحمدي بكل سهولة من قبل شركتنا ل تصليح سخانات الأحمدي وذلك وفقا لخبرته في العمل، حيث يجب أن لا تقل خبرته عن 10 سنوات على الأقل، يجب أن يتسم بالصبر حيث نجد الكثير من أنواع السخانات تتطلب الكثير من الصبر حتى يتم إصلاحها بكل سهولة.

يجب أن يتسم بالأمانة في العمل والأخلاص، وأن يكون محب للعمل، حيث يمكن لشركتنا الاستعانة به في أيام الإجازات الرسمية وذلك للقيام بالإصلاحات اللازمة، يجب أن يتسم بالدقة والسرعة والمهارة في كشف الأعطال، وتخصيص  رقم هاتف خاص به ليتواصل العملاء من خلاله، وقد وجد العملاء الترحيب الكبير الخاص بهم.

سخانات مركزيه الأحمدي

تعد السخانات المركزية في منطقة الأحمدي شيء أساسي وذلك لأنه يتم تركيبها بشكل عام داخل المولات التجارية والمتاجر الكبيرة والمصانع والمنازل الكبيرة وتقدم شركتنا فنيين مختصين في  تصليح سخانات مركزية الأحمدي وعمل صيانة لها بشكل كامل، ويستطيع الفني من قبل شركتنا التعرف على سبب العطل بشكل سريع، وفي حالة تواجد عطل تسريب المياه للسخان المركزي، قامت الشركة بتوفير الصواميل الخاصة بربط مكان تسريب المياه بشكل جيد وذلك حتى يتم وقف تسريب المياه بشكل نهائي.

وقامت شركة تصليح سخانات الأحمدي بحل مشاكل تسريبات الغاز الخاصة بالسخانات بشكل نهائي، وقامت بوضع بتخصيص فريق كامل مخصص لإصلاحات السخانات المركزية وذلك للمحافظة على تدفئة المكان وتأكدها بأن نظاموالتدفئة يعمل بشكل جيد، و قبل أن تتآكل القطع الداخلية للسخان، حيث أن تأكلها يؤدي إلى انهيار التدفئة، والشعور بالبرودة.

ويكون عمر السخان المركزي يكون حوالي 15 سنة وذلك مع المداومة على المحافظة عليه وصيانته بشكل مستمر، وتغيير القطع التالفة بقطع أصلية، فيجب على كل عميل أن يقوم باختبار السخان المركزي الخاصة به قبل فصل الشتاء وذلك للتأكد من عمله جيدا وفي حالة تواجد أي عطل به يجب القيام بإصلاحه من قبل شركتنا على الفور.

وقد قامت الشركة بتسليك البواليع والمجاري والعمل على تنظيفها بشكل جيد، وقد قامت الشركة بتخصيص أجهزة خاصة بتسليك البواليع مثل السوستة الكهربائية، الكوليستر.

ويتم توصيل السوسته الكهربائية بجزء بالمكينة الخاصة بشفط وأخر بالبالوعة.

وقد قامت شركتنا بتنظيف تلك البواليع بعد تسليكها.

فني سخانات مركزيه الأحمدي 

قامت الشركة باختيار فني سخانات مركزية الأحمدي لخبرته في إصلاح تلك السخانات، وقد حقق الفني الكثير من النجاحات في صيانة تلك السخانات، وقدم الكثير من التخفيضات حيث قدم خصم يصل إلى 30% على جميع السخانات المركزية، كان له دور قوي في تغيير فلاتر السخان المركزي كل عام في منطقة الأحمدي.

 يتأكد من أن جميع سخانات الغاز تكون الشعلة الخاصة بالسخان  زرقاء وفي حالة تغيير لونها للأحمر يدل على تواجد مشكلة في السخان ويقوم بإصلاحها على الفور، يقوم أثناء تصليح سخانات الأحمدي بفحص المضخات الخاصة بالسخان، وفحص فتحات التهوية أيضا، يقوم بفحص الضغط الخاص بالحرارة، وفحص حموضة السوائل، وفحص النظم الخاصة باستهلاك الطاقة.

عمل فني السخانات المركزية على توصيل السخانات وتركيبها لجميع الاماكن داخل الكويت، وحرص  الكثير من العملاء بالتواصل معه عن طريق هاتفه أو هاتف الشركة، يجب على جميع العملاء فحص السخان الخاص بهم قبل الشتاء وفي حالة تواجد أي مشكلة يقوم بالاتصال بالفني على الفور. 

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم لكم دور شركتنا في تصليح سخانات الأحمدي وكيف استطاعت أن تخلص المنطقة من جميع الأعطال الخاصة بالسخان.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان 67041132
× How can I help you?